-->

حضور الجمهورية الصحراوية في القمة الأورافريقية الـ 5 رسالة للعالم على أن الدولة الصحراوية عضوا فاعلا في منظمة الاتحاد الإفريقي


كوت ديفوار 29 نوفمبر 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أكد يوم الثلاثاء الوزير المنتدب المكلف بافريقيا السيد حمدي الخليل ميارة على أن حضور الجمهورية الصحراوية في القمة الأوروإفريقية الـ 5 رسالة للعالم كما للأوروبيين بأن الدولة الصحراوية عضو فاعل داخل منظمة اإتحاد اإفريق باعتبارها عضو مؤسس .
وأضاف حمدي الخليل ميارة في تصريح لوسائل الاعلام الوطنية من أبيدجان ان المغرب فشل المدعوم من بعض القوى خاصة فرنسا فشل في اقصاء حضور الجمهورية الصحراوية كما في في ذلك في دكار ومابوتو .
وأبرز الوزير المنتدب المكلف بافريقيا أن الجمهورية الصحراوية ستحضر كل الاجتماعات المتعلقة بالاتحاد الافريقي باتبارا عضوا مؤسسا لهذه المنظمة العريقة .
هذا وستنطلق القمة التشاركية الأوروافريقية الـ 5 بأبيدجان ، تحت شعار "لاستثمار في فئة الشباب من أجل تنمية مستدامة"، بحضور 83 رئيس دولة و حكومة يمثلون 55 بلدا افريقيا و 28 بلدا أوروبيا من بينهم رئيس الجمهورية ، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *