جديد | ديسمبر 09, 2017 |
الاخبار
تشكيل اللجان الفرعية ضمن اشغال المؤتمر التاسع لاتحاد الشبيبة الصحراوية
استأنف اليوم السبت بولاية أوسرد المؤتمر التاسع لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب أشغاله بتشكيل اللجان الفرعية لجنة القانون الاساسي، لجنة برنامج العمل، لجنة الرسائل والتوصيات والبيان الختامي والمصادقة عليها ومباشرة عملها.
و سيعكف المؤتمرون على مناقشة ودراسة تقارير اللجان الثلاثة التي باشرت أشغالها في جلسات مغلقة، وتتمثل هذه اللجان في لجنة القانون الأساسي، لجنة برنامج العمل الوطني وأخيرا لجنة البيان الختامي والرسائل والتوصيات.
و سيتم تشكيل لجنة الانتخابات مباشرة بعد المصادقة على تقارير اللجان الثلاثة المذكورة.
وتستمر أشغال المؤتمر التاسع لاتحاد الشبيبة الصحراوية المنعقد تحت شعار "الشباب ، قوة وإرادة لفرض الاستقلال واستكمال السيادة" إلى يوم غد الأحد، حيث سيتم انتخاب مكتب تنفيذي وأمين عام يقوم المنظمة لأربعة سنوات .
