-->

القائد الاعلى للقوات المسلحة يشرف على اختتام مسابقة الشهيد الولي العسكرية


أغوينيت المحررة 27 ديسمبر 2017(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)-أشرف مساء أمس الثلاثاء رئيس الجمهورية الامين العام للجبهة والقائد الاعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي على اختتام فعاليات الطبعة ال23من مسابقة الشهيد الولي العسكرية المنعقدة بمنطقة أغوينيت المحررة.
وقد اختتمت أشغال المسابقة العسكرية بعد يومين من البرامج المكثفة بالمنافسات الرياضية والتمرينات القتالية ومناورة عسكرية نفذتها وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمختلف الاسلحة ،إضافة إلى عرض عسكري ثابت لمختلف تشكيلات قوات الجيش الشعبي الصحراوي وتدشين معرض يضم صورا لشهداء سقطوا في ميدان الشرف و لوحات فنية وكذا أجنحة للقصة القصيرة والخاطرة.
كما ميز الحدث تنظيم عدة لقاءات لرئيس الجمهورية الامين العام للجبهة وعديد أعضاء الامانة الوطنية والحكومة مع الوفود المشاركة وسهرات فنية وكذا تقديم شهادات تقديرية وجوائز فنية للفائزين في المنافسات المقامة على هامش المسابقة العسكرية.
وقد عرفت الطبعة ال23 من مسابقة الشهيد الولي العسكرية التي انعقدت أيام ال25و26ديسمبر الجاري تحت شعار"قوة صرامة لفرض الامن والسيادة" تغطية إعلامية وطنية وأجنبية كبيرة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *