جديد | ديسمبر 10, 2017 |
حقوق الانسان
بيان عن المعتقلين السياسيين الصحراويين ضمن مجموعة اكديم ازيك بالسجن المركزي القنيطرة
اقدمت ادارة السجن المركزي القنيطرة على وضع المعتقلين السياسيين الصحراويين عبد الله ابهاه و احمد السباعي في زنازن عقابية محرومين من الافرشة و الملابس و في وضع خطير يهدد سلامتهم و حياتهم . وقد دخل المعتقلين المذكورين منذ يوم الاثنين 04 دجنبر 2017 في اضراب مفتوح عن الطعام .
ان هذا الانتهاك الخطير و السافر يندرج في اطار سياسة عقابية ممنهجة يقودها ضدنا المدير الجهوي لادارة السجون المدعو الصوفي , فمنذ ترحيلنا قسرا و نحن نعاني و نكابد و خضنا عدة اضرابات انذارية عن الطعام لكن دون جدوى امام سياسة صم الاذان و التهميش من طرف المسؤول المذكور .
وعليه فاننا و اذ ندين و بشدة هذا الانتهاك الخطير و السافر الذي طال رفاقنا فاننا نعلن تدشين معركة نضالية بداناها باضراب انذاري عن الطعام لمدة 48 ساعة و سنتوجها باضراب لا محدود عن الطعام في الاسابيع المقبلة و نقسم اننا لن ننهيها الا بتحقيق مطالبنا او نموت دون ذلك .
و نهيب بكل الجماهير الصحراوية لرص الصفوف و الالتفاف حولنا في هذه الظروف القاسية التي نعيشها .
عن المعتقلين السياسيين الصحراويين ضمن مجموعة اكديم ايزيك
السجن المركزي القنيطرة
السبت 09 دجنبر 2017
