-->

مبعوث الرئيس الصحراوي يواصل مباحثاته في نواكشوط مع المسؤولين وقادة الاحزاب السياسية في موريتانيا


يواصل المبعوث الخاص للرئيس الصحراوي ابراهيم غالي الى نظيره الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، اليوم الثلاثاء اتصالاته ومشاوراته مع المسؤولين، وقادة الاحزاب السياسية في موريتانيا.
وفي هذا الاطار اجرى مبعوث الرئيس الصحراوي السيد عبد القادر الطالب عمار الذي يقوم حاليا بزيارة لموريتانيا، مباحثات مع رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، الحاكم في موريتانيا، سيدي محمد ولد محن، ورئيس حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية المعارض، محمد محمود ولد سيدي، تناولت حسب مصادر من الحزبين مستجدات القضية الصحراوية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك، اضافة الى استعراض العلاقات الأخوية بين الشعبين و ضرورة السعي لتوطيدها.
وكان الوزير الاول الصحراوي السابق، قد استقبل في وقت سابق اليوم من قبل الرئيسالموريتاني محمد ولد عبد العزيز، سلمه رسالة من نظيره الصحراوي ابراهيم غالي تتعلق بآخر المستجداتوالتطورات المتعلقة بقضية الصحراء الغربية.
كما كانت للمبعوث الخاص للرئيس الصحراوي اول امس محادثات مع الوزير الاول الموريتاني يحيى ولد حدمين، و رئيس حزب الإصلاح احد احزاب الاغلبية في موريتانيا، محمد طالبن، جدد خلالها هذا الاخير دعم حزبه لحق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره وإنهاء معاناته ودعم جهوده النضالية لإقامة دولته المستقلة.
وتأتي هذه الزيارة بعد اكثر من اسبوع من محادثات اجراها وزير الشؤون الخارجية والتعاون الموريتاني إسلكو ولد احمد إزيد بيه في برلين مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى الصحراء الغربية هورست كوهلر.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *