-->

“شيوعيو روسيا” يهنئون الشعب الصحراوي بمناسبة الذكرى الـ45 لتأسيس جبهة البوليساريو واندلاع الكفاح المسلح


هنأ يوم الإثنين رئيس الحزب الشيوعي “شيوعيو روسيا” السيد “مكسيم سورايكين” ونيابة عن اللجنة المركزية للحزب رئيس الجمهورية الصحراوية والأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي ومن خلاله كافة شعب الجمهورية الصحراوية بمناسبة الذكرى الـ 45 لتأسيس جبهة البوليساريو، مؤكدا أن تاريخ جبهة البوليساريو – هو تاريخ نضال شعب من أجل الاستقلال والحق في العيش على أرضه .
وأوضح رئيس الحزب الشيوعي “شيوعيو روسيا” في رسالته الى رئيس الجمهورية أن الشعب الصحراوي تحت قيادة جبهة البوليساريو فرض احترامه على العالم ونالت الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية اعتراف العديد من الدول باستقلالها ”
وعلى الرغم من الموقف البناء لجبهة البوليساريو، وتنفيذ قيادة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الاتفاق، فإن سلطات الاحتلال المغربية تنتهك بصورة منتظمة أو تتجاهل “التزاماتها فيما يتعلق بالاحتلال غير القانوني لأجزاء من الجمهورية العربية الصحراوية. يضيف رئس الحزب الشيوعي “شيوعيو روسيا”.
“. وفي ختام الرسالة تمنى السيد مكسيم سورايكين إطلاق سراح جميع المعتقلين الصحراويين من السجون المغربية واسترجاع كل الأراضي المحتلة بطريقة غير شرعية من الصحراء الغربية وممارسة سيادة الجمهورية الصحراوية على كامل ترابها الوطني

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *