رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الكوبي بمناسبة ذكرى اندلاع الثورة الكوبية


بعث اليوم الخميس رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رسالة تهنئة الى نظيره الكوبي السيد ميغيل دياز كانيل بمناسبة الذكرى ال 65 لاندلاع الثورة الكوبية .
" نيابة عن الشعب ، والحكومة الصحراوية وأصالة عن نفسي ، اسمحوا لي أن أنقل إلى إلى فخامتكم ومن خلالكم الى الحكومة والشعب الكوبي ، تهانينا الصادقة بمناسبة الذكرى ال 65 للهجوم البطولي على ثكنات مونكادا التي كانت بمثابة بداية النضال الثوري في كوبا" يقول رئيس الجمهورية.
و أكد رئيس الجمهورية في رسالته الى الرئيس الكوبي أن الثورة الكوبية أعطت العالم درساً في المقاومة التي لا نظير لها ونكران الذات ،مذكرا بأن ذكرى الزعيم التاريخي فيدل كاسترو ما تزال حاضرة بقوة في هذا الوقت ، وهي مرجعية لجميع الشعوب التي لمواصلة الكفاح من أجل الحرية والاستقلال.
وأغتنم ابراهيم غالي الفرصة ليؤكد لنطيره الكوبي و من جديد امتنان الشعب الصحراوي لحكومة وشعب جمهورية كوبا الشقيقة على الدعم والتضامن الدائمين في مختلف المجالات لقضيتنا العادلة.
وجدد الرئيس استعداد الطرف الصحراوي لمواصلة تعزيز أواصر الصداقة الراسخة والتعاون الذي يوحد بين البلدين والشعبين الشقيقين..

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.