-->

وكالة لاماب المستقلة تهنئ الاسرة الاعلامية الجزائرية بمناسبة اليوم الوطني للصحافة


تتقدم وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة للزملاء الاعلاميين بمختلف الوسائط الاعلامية الرسمية والحرة بالجزائر الشقيقة باحر التهاني بمناسبة اليوم الوطني للصحافة، المصادف لـ 22 أكتوبر من كل سنة.
ونتمنى لهم المزيد من النجاحات في بناء جزائر العزة والكرامة والاستمرار في مشروع البناء والعطاء من اجل الحفاظ على الرقي والازدهار والاستقرار الذي تنعم به الجزائر في حضن مبادئ ثورة نوفمبر المجيدة وتضحيات مليون ونصف مليون شهيد.
تجدر الاشارة الى ان الاسرة الاعلامية الجزائرية تحتفل سنويا باليوم الوطني للصحافة
وبالمناسبة شدد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة يوم الاثنين بالجزائر العاصمة على دور الإعلام في الكشف عن النقائص و الانحرافات، معتبرا إياه "مساهمة ثمينة في تقويم الأمور و تعزيز دولة الحق و القانون".
و في رسالته للأسرة الإعلامية، أكد الرئيس بوتفليقة على أن "تسليط أضواء الإعلام على النقائص التي توجد في ربوع بلادنا الشاسعة أو تلك الانحرافات التي تظهر هنا و هناك، هي مساهمة ثمينة في تقويم الأمور و تعزيز دولة الحق و القانون".
و أضاف الرئيس الجزائري يقول "إذا كنا نسجل في كل المناسبات و بكل مشروعية التطورات الإيجابية التي سجلتها الجزائر فهذا لا يعني بتاتا أن نغض الطرف عن النقائص الموجودة في البلاد و في الكثير من المجالات أو أكثر من ذلك أن نغفل عن المخاطر التي تحيط بالجزائر في العديد من الفضاءات".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *