-->

المديرية الجهوية للإعلام بولاية العيون تحيي اليوم الوطني للإعلام في محطة لتكريم العاملين بها


نظمت المديرية الجهوية للإعلام بولاية العيون اليوم الاربعاء حفل لاحياء اليوم الوطني للإعلام في محطة لتكريم العاملين بها ، الحدث باشره وزير القطاع حمادة سلمة والمدير الجهوي للاعلام نفعي احمد محمد الى جانب والي الولاية محمد لمين المحجوب رفقة وزير الأرض المحتلة والجاليات البشير مصطفى السيد ، بحضور مدير إذاعة الجزائر من تندوف احمد تلماني وإعلامين وفاعلين بالحقل الإعلامي الصحراوي.
الحفل شهد تقديم عروض حول اهمية الاعلام الجواري وتكنلوجيا الاعلام والاتصال الحديثة في ربط الاتصال بين المواطنين ونقل انشغالاتهم الى المسؤولين والشراكة بين الاعلام الجواري والقطاعات الاخرى.
كما تم تثمين دور الاعلاميين بالارض المحتلة في كشف الانتهاكات المغربية ومرافقة الملاحم البطولية لفعاليات الانتفاضة والمعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال.
كما شهد الحفل تكريم بلديات ولاية العيون على انجاح برنامج الزملة هذا الاسبوع في نسخته الماضية والتجاوب الشعبي الكبير معه في توثيق لجغرافيا وتاريخ الوطن.
كما تم تكريم المدارء الجهوين الذين تعاقبوا على المديرية الجهوية للاعلام الجواري بولاية العيون والعاملين بها وكذا الجهات الشريكة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *