-->

والي ولاية اوسرد تختتم زيارة العمل التي قادتها إلى بلاد الأندلس




في ختام زيارة العمل التي تقوم بها إلى بلاد الأندلس التقت عضو الأمانة الوطنية للجبهة والي ولاية اوسرد الأخت مريم السالك احمادة بالسيد فرانسيسكو رييس رئيس مقاطعة خاين، وخلال اللقاء قدمت عضو الأمانة الوطنية للجبهة ورقة تعريفية عن آخر مستجدات القضية الوطنية كالمفاوضات و مجال حقوق الإنسان و الانتهاكات الجسيمة و الخطيرة التي ترتكبها سلطات الإحتلال المغربية بالمدن المحتلة من الصحراء الغربية، وطالبت عضو الأمانة الوطنية للجبهة الحكومة الإسبانية بالضغط على الإحتلال المغربي للكف عن مُمارساته الفظيعة في حق العنصر الصحراوي.
وفي الجانب الإجتماعي قدمت والي ولاية اوسرد كافة الإنشغالات المُتعلقة بولاية اوسرد، و التي جاءات في مقدمتها تشغيل الشباب و المياه و البيئة و النقل.
و ببلدية ليناريس استقبل السيد خواكين روبلس نائب رئيس البلدية وفد ولاية اوسرد الذي تقوده والي الولاية الأخت مريم السالك احمادا وخلال اللقاء قدم الوفد لُمحة شاملة عن آخر تطورات القضية الوطنية، و وضعية حقوق الإنسان بالمدن المُحتلة و الأوضاع الإنسانية بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
من جهة اخرى اكد السيد خواكين روبلس عن دعم بلديته الكامل لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال، وذكر السيد خواكين بأهم المشاريع الإنسانية التي تُقدمها بلدية ليناريس كعطل في سلام و قافلة السلام.
كما التقى الوفد ايضاً بالحركة التضامنية بمقاطعة خاين، حيث تمحور اللقاء حول تبادل الأراء و وجهات النطر حول سبل التحسيس و التعريف بالقضية الوطنية وحشد اكثر دعم لها.
ليتُختتم الزيارة الرسمية لبلاد الأندلس و التي دامت لثلاثة ايام بإجتماع تقييمي مع ممثل الجبهة الشعبية بالأندلس الأخ محمد زروڨ.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *