-->

المكتب التنفيذي لاتحاد الحرفين الصحراوين يعقد اجتماعه الدوري.

ترأس صباح اليوم _بمقر اتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب بولاية الشهيد الحافظ بوجمعة _الأمين العام لاتحاد الحرفيين الصحراوين الأخ :سعيد حيمداها اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد المهني.
الإجتماع المذكور تطرق إلى مجموعة من النقاط المهمة و المدرجة في جدول أعمال الاجتماع وهي كالتالي:
تقييم العمل خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية.
التحضير للجولة الوطنية للاتحاد المهني للقواعد الشعبية .
تعميم نتائج اجتماع المجلس الوطني  لاتحاد العمال.
تعميم انتصارات القضية الوطنية ونتائج الندوة الدولية الأخيرة "صادك"
الأخ: الأمين العام لاتحاد الحرفيين الصحراويين وبعد الوقوف دقيقة صمت ترحما على أرواح الشهداء قدم أهم النتائج العملية التي يقف عليها الاتحاد المهني خلال الثلاثي الأول من السنة الجارية، وتحدث عن  مجموعة من الخطوات الملموسة التي يتخذها الاتحاد من أجل الرفع من الوعي الجماهيري و تقوية الذات النضالية عند منتسبي اتحاد الحرفيين.
الأخ:سعيد حيمداها اطلع أعضاء الاتحاد المهني على آخر التطورات الوطنية على الساحة الوطنية والدولية و تطرق إلى الندوة الدولية الأخير للقضية الوطنية بوب أفريقيا"صاديكا" و وصفها بالتاريخية.
المكلف بالخارجية و التعاون الاخ:حمادي جامع تطرق إلى العمل الخارجي للاتحاد من خلال شرح الخطوات التى يتبناها الاتحاد من أجل التعريف بالقضية الوطنية و معانات الشعب الصحراوي كما استعرض أهم بنود اتفاقيات الشراكة الأخيرة التي وقعها الاتحاد المهني.
وخلال الاجتماع تحدث جميع أعضاء المكتب التنفيذي عن كل انشغالات الإتحاد و عبر الجميع عن استعداده الدائم للعمل من أجل الرفع من القدرات الفردية للحرفيين و الحرف الصحراوية خدمة للقضية الوطنية.
الاجتماع المذكور حي جماهير الأرض المحتلة ونضالها المستمر من أجل الحرية و الاستقلال.
و أشاد بصمود الشعب الصحراوي في مخيمات العزة و الكرامة.
و أكد على ضرورة تماسك و توحد الشعب الصحراوي من أجل تقوية اللحمة الوطنية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *