-->

اليوم العالمي للعمال: اتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب يثمن تضحيات و عطاءات جماهير الأرض المحتلة


هنأ الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب كافة العمال الصحراويين بمختلف المؤسسات الوطنية ، مشيدا بالمناسبة بعطاءات عمال المناطق المحتلة وجنوب المغرب
وأشاد بيان اتحاد العمال الذي أصدره بمناسبة اليوم العالمي للعمال ، بتضحيات المعتقلين الصحراويين داخل السجون المغربية، مؤكدا وقوف الاتحاد إلى جانب مطالبهم المشروعة.
وطالب البيان الحركة النقابية العالمية وخاصة المغربية ، بضرورة الضغط على دولة الاحتلال المغربي للانصياع للقرارات الدولية والمواثيق الدولية ،والإفراج الفوري عن جميع المعتقلين الصحراويين ودخول المغرب في المسار الاممي بنية صادقة وجدية تمكن الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير ونيل حريته.
ودعا الاتحاد الجماهير الصحراوية إلى ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية ،وبالثوابت الوطنية وتعزيز أسباب الصمود ،مؤكدا أن عمال وعاملات الجبهة والجمهورية الصحراوية هم المدد والسند لمقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابط بالجبهات .
وطالب اتحاد العمال الصحراويين ،الأمم المتحدة بضرورة التسريع في تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير وإنهاء النزاع الذي طال أمده بسب التماطل الاممي وعدم وفاء المنظمة لميثاقها التأسيسي المطالب بضرورة تمكين الشعوب من حقها في تقرير المصير.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *