-->

افتتاح دار الثقافة الصحراوية في اراغون


أحيت جمعية الجالية الصحراوية في اراغون و برعاية مكتب الجبهة في اراغون ذكرى الوحدة الوطنية الرابعة و الاربعين من خلال الافتتاح الرسمي لدار الثقافة الصحراوية و الاي ستكون مقر الجمعية.
و قد حضر الافتتاح عمدة مدينة سرقسطة السابق و عضو المجلس البلدي حاليا السيد بيذرو سانتيستيڤن و أعضاء من مختلف الأحزاب السياسية الممثلة في بلدية سرقسطة الى جانب جمهور غفير من الأصدقاء و المتضامنين الى جانب أفراد الجالية الصحراوية.
و استهل الحفل بكلمة الاخ سيداحمد دربال حيث تحدث عن أهمية الحدث و قيمة الوحدة الوطنية الصحراوية و كيف ستلعب دار الثقافة الصحراوية في اراغون دورا كبيرا في نقل الثقافة الصحراوية الأصيلة و ستساهم في إيصال رسالة الشعب الصحراوي إلى شعوب المنطقة مما سيرجع بالايجاب على القضية الوطنية و الجاليات الصحراوية في اراغون.
و شكر العمدة السابق أفراد الجالية الصحراوية و أكد أن هذا الصرح الثقافي سيلعب دورا مهما في مدينة سرقسطة.
كما شكر الاخ محمد الجماني عمدة البلدية الذي ساهم في حصول الجمعية على هذا المقر الذي سيكون مركز إشعاع فكري للثقافة و التراث الصحراوي.
و تم قطع الشريط الاخضر من قبل ممثل الجبهة و عمدة البلدية السابق ايذانا بالافتتاح الرسمي الذي ضم بعد ذلك شريطا عن فعاليات و تاريخ الجمعية ليتبادل الجميع التهاني و التبريكات بالمناسبتبن الافتتاح و عيد الوحدة الوطنية.
مراسلة: بلاهي ولد عثمان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *