-->

مجلس الوزراء يعقد اجتماعا لتقديم إحاطة شاملة عن الوضعية الراهنة التي تعرفها القضية الصحراوية على المستويين الاقليمي والدولي خاصة في افق مناقشة مجلس الأمن للقضية


 ترأس اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي اجتماعا لمجلس الوزراء ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .

وفي كلمته الإفتتاحية ، أوضح الرئيس إبراهيم غالي أن الإحتماع يعقد في ظرف متميز وحساس يطبعه مواصلة انتشار جائحة كورونا التي يعاني منها العالم ، وهو ما تسبب في تأخير بعض البرامج  نتيجة الإجراءات الإحترازية التي خلفتها الجائحة .  

وبالمناسبة جدد الرئيس ابراهيم غالي التأكيد على مواصلة  الإجراءات الوقائية خاصة في ظل انتشار الموجة الثانية من الفيروس التي تجتاح العالم وهوما فرض على بعض الدول الدخول في حالة طوارئ . 

وسيناقش مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم تحت رئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي ، تقييم برنامج الحكومة الذي سيقدم للمجلس الوطني ومراجعته .

 هذا إلى جانب تقديم إحاطة شاملة عن الوضعية الراهنة التي تعرفها القضية الصحراوية على المستويين الاقليمي والدولي خاصة في افق مناقشة مجلس الأمن للقضية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *