وكالة الانباء المستقلة | نوفمبر 15, 2020 |
القوات المغربية تستغيث بالمتقاعدين لسد حالة العجز بصفوفها
علمت من مصادر مطلعة بالعيون المحتلة، على أن جيش الإحتلال المغربي، طلب الاستغاثة من المتقاعدين في صفوفه، عن طريق مراسلات عاجلة وجهت لهم تدعوهم إلى الإلتحاق بصفوف جيش الإحتلال في حربه ضد قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
المصدر ذاتـه، شدد على أن جل المتقاعدين رفض تلبية نداء الاستغاثة، مبررين ذلك بالمعاملات الدنيئة و الإهمال الذي طال قدماء المحاربين المغاربة و المتقاعدين العسكريين، من قبل سلطات بلادهم.
جدير بالذكر أن قدماء الحرب المغاربة و المتقاعدين، نددوا أكثر من مرة، بحالة التهميش و الإقصاء و اللامبالاة، بتنظيم تظاهرات و احتجاجات أخرها أقيمت بالرباط منذ سنة، قُبلت بالتدخل الأمني و إعتقال بعض المشاركين.
#الصورة من وقفة لهم.
الشيخ لكبير سيدالبشير.
