-->

فلسطين : المطالبة بحماية دولية لما تبقى من منشآت طبية بعد استهداف مجمع “الشفاء” الطبي


أكدت حركة المقاومة الاسلامية “حماس”, اليوم الاثنين، أن العدوان الصهيوني على مجمع “الشفاء” الطبي في مدينة غزة والمنطقة المحيطة به من خلال استهدافه مباني المستشفى بشكل مباشر دون اكتراث بمن فيه من مرضى وأطقم طبية ونازحين، “جريمة جديدة” يرتكبها الاحتلال، مطالبة الهيئات الدولية بحماية ما تبقى من منشآت طبية في القطاع.
وقالت “حماس” في بيان لها: “جريمة جديدة يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني المجرم في عدوانه على مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة والمنطقة المحيطة به وذلك باستهداف مباني المستشفى بشكل مباشر دون اكتراث بمن فيه من مرضى وأطقم طبية ونازحين”.
وأضافت الحركة أن جرائم الاحتلال وحرب الإبادة المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني وكل مكونات الحياة في غزة، “هي تعبير عن حالة التخبط والارتباك وفقدان الأمل (لدى الاحتلال الصهيوني) بتحقيق أي إنجاز عسكري غير استهداف المدنيين العزل”.
وشددت الحركة، على أن “فشل المجتمع الدولي والأمم المتحدة في اتخاذ إجراءات ضد جيش الاحتلال كان بمثابة الضوء الأخضر للاستمرار في حرب الإبادة والتطهير العرقي التي يقترفها ضد الشعب الفلسطيني، والتي أحد أركانها تدمير المنشآت الطبية في القطاع”.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *