-->

تأجيل محاكمة الرئيس المصري السابق ونجليه الى جلسة غد

القاهرة -  (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة ) -- قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها اليوم الاثنين برئاسة المستشار أحمد رفعت تأجيل محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وستة من كبار مساعديه ومعاونيه ورجل الأعمال حسين سالم الى جلسة يوم غد الثلاثاء.
وجاء قرار التأجيل لبدء المرافعات لهيئة الدفاع عن اللواء أحمد رمزي مساعد وزير الداخلية الأسبق وقائد قوات الأمن المركزى بعد أن اختتم دفاع العادلي اليوم مرافعاته في ختام المدة المقررة له التي سبق أن حددتها المحكمة لمدة أسبوع.
وكان دفاع العادلى طالب اليوم فى الجلسة الختامية من المرافعات ببراءة موكله مما هو منسوب اليه من اتهامات تتعلق بقتل المتظاهرين السلميين ابان أحداث ثورة يناير 2011 مستعرضا خلال الجلسة أوجه الدفاع والدفوع التي سردها وتطرق اليها على مدى أسبوع من المرافعات.
واختتمت المحكمة الجلسة بالاشارة الى أنها وفرت مبدأ اتاحة الفرصة كاملة لهيئة الدفاع عن المتهمين دون تمييز وذلك احقاقا للعدل الكامل وارساء لقواعد العدالة لكافة المتهمين لكي يبدو ما يرونه من دفاع ودفوع.
وشددت على استمرار المحكمة على هذا العهد وأنها تذكر هيئة الدفاع عن المتهمين وجميع المحامين بحقهم في تقديم ما يرونه من مذكرات ومستندات طوال الفترة التي تستمر فيها المرافعات وحتى قبل غلق باب المرافعة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *