-->

الداعية الاسلامي المحجوب محمد سيدي قضية الصحراء الغربية امانة في عنق كل العرب والمسلمين


الجزائر 27 فبراير2012 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) اكد الداعية الاسلامي المحجوب محمد سيدي على ضرورة ضغط كل الدول العربية والاسلامية على نظام الاحتلال المغربي من اجل انهاء مأساة الشعب الصحراوي الذي يعاني القمع والتشريد والحرمان منذ اكثر من ستة وثلاثين سنة ، معتبرا القضية الصحراوية امانة في عنق كل العرب والمسلمين وذلك خلال لقاء اجرته معه إذاعة القرآن الكريم الجزائرية بمناسبة الذكرى الــ 36 لاعلان الجمهورية العربية الصحراوية .
واكد الداعية الصحراوي على دور المقاومة السلمية بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية في ترقية الاساليب النضالية الحضارية، مشددا على ضرورة حمايتها من البطش المغربي الذي يقمع وينكل دون اي ادانة اوعقاب .
وذكر المحجوب سيدي ان حدث ذكرى اعلان الجمهورية ياتي والشعب الصحراوي كله مجمع على ضرورة تمكينه من تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة ، وهو ماعبرت عنه فعاليات الانتفاضة بالارض المحتلة بالرغم من التطويق الامني والحصار المفروض عليها من قبل قوات الاحتلال المغربية  .
ودعى الداعية الصحراوي كل المنظمات الدولية والاسلامية الى التدخل العاجل لوقف الانتهاكات المغربية المرتكبة في حق الصحراويين .

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *