-->

الرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي ضمن المشاركين في المسيرة التي نظمت أمام الجدار


الاراضي الصحراوية المحررة 1 ينائر 2013 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) شاركت الرابطة العالمية للدعاة والمفكرين المسلمين لنصرة الشعب الصحراوي في المسيرة التي نظمت أمام جدار العار المغربي في الفترة 27-31 ديسمبر 2012، في تأكيد على نصرتها الدائمة لكفاح الشعب الصحراوي.
وشارك الأمين العام للرابطة الداعية "المحجوب محمد سيدي" في المسيرة التي ضمت مجموعة من الشبان الصحراويين القادمين من مختلف الأماكن، اضافة إلى مناصرين للقضية الصحراوية أتوا من اسبانيا وعديد الدول الأوربية.
تخلل المسيرة محاضرة للداعية "المحجوب محمد سيدي"، اكد فيها على مخاطر الافراط والتفريط في الدين وكذا المقاصد الشرعية في حفظ الدين، كما تطرق المحاضر الى واقع الشعب الصحراوي والحاجة الملحة لنصرته في سبيل نيل حقوقه كما اشاد بالمسيرة الشبابية ضد جدار العار المغربي الذي اعتبره ابشع جريمة في تاريخ الامة الاسلامية والعالم مطالبا كل احرار العالم ضرورة الوقوف الى جانب الشعب الصحراوي في كفاحه العادل.
يذكر أن المشاركون في التظاهرة اقاموا صلاة الاستسقاء في الاراضي الصحراوية المحررة المقابلة لجدار العار المغربي، بإمامة الداعية "المحجوب محمد سيدي".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *