-->

الفرع الطلابي المحجوب السالك بالغرب الجزائري يعقـــد ندوته الثامنة بمدينة وهران.

وهران ـ الجزائر (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) عقد فرع المحجوب السالك 
للطلبة الصحراويين الدارسين بالغرب الجزائري ندوته الثامنة بمدينة وهران، الندوة حملت إسم الشهيد سعيد دمبر تحت شعار "الطلبة الصحراويين .. أربعون سنة من البناء الفكري و تأجيج الكفاح". و قد حضر الندوة كل من السيد سعيد الفيلالي القنصل الصحراوي بوهران و السيد ودادي السالك ممثل منظمة إتحاد الطلبة بالمجلس الوطني . 
في كلمته أكد القنصل الصحراوي بوهران السيد سعيد الفيلالي على دور الفروع الطلابية في المشروع الوطني، كما أكد على ضرورة أن يقوم هذا الجسم بمسؤولياته في توعية المجتمع و إيصال قضية الشعب الصحراوي إلى مختلف ربوع العالم بدأ بالوسط الذي يدرسون به .

أما السيد ودادي السالك فقد نوه في كلمته بمجهودات فرع المحجوب السالك على كافة الأصعدة كما أطلع الطلبة على طبيعة سير برامج الإتحاد و أخر نشاطاته ليؤكد في الأخير على ضرورة تظافر الجهود من أجل صيانة المكاسب و تحقيق المزيد من التقدم. 
و بعد المصادقة على رئاسة الندوة، قام الأمين العام للفرع الطالب إبراهيم المهدي بتلاوة كل من التقرير المالي و الأدبي، ليفتح المجال للنقاش حول مضمون التقريرين ، تلا ذلك مناقشة القانون الأساسي و تعديل بعض مواده و المصادقة عليه من طرف الطلبة المشاركين في الندوة،. ليفسح المجال أمام لجنة الإنتخابات لتباشر عملها .

و بعد إعلان نتائج الإنتخابات التي أفرزت تجديد الثقة في الامين السابق الطالب إبراهيم المهدي لعهدة ثانية ،تمت تلاوة برنامج عمل الفرع و المصادقة عليه ليسدل الستار على إشغال الندوة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *