-->

الشرطة المغربية تحقق مع الصحافي “علي انزولا” بعد حرب المخابرات المغربية عليه

الرباط (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) استدعت الشرطة المغربية يوم الاثنين
الصحافي “على انزولا” للتحقيق معه، حسب ما أوردته صحيفة القدس العربي اللندنية، ونقلت الصحيفة أن “انزولا” استدعي الاثنين من قبل الشرطة للتحقيق معه في تصريحات ادلى بها يتهم فيها اجهزة المخابرت المغربية ببث اشاعات تسيء اليه بثت بكثافة ونشرت في عدد من المواقع الالكترونية.

وتولي مختلف الاوساط السياسية والصحافية اهتماما خاصا بمقالات علي انوزلا على موقع لكم الذي يديره نظرا لجرأتها في تناول القضايا التي تشغل البال المغربي بما فيها القضايا المتعلقة بالعاهل المغربي الملك محمد السادس، وكان اخرها مقالان الاول عن غياب الملك في فرنسا والثاني عن صورته في الاعلام البصري الرسمي. كما ينتقد انوزلا بشدة تدبير الدولة المغربية لملف الصحراء الغربية.
ومنذ مدة شنت وسائل اعلام مغربية محسوبة على النظام حملة ضد مدير موقع لكم ، من جهة اتهم “انوزلا” في تصريحات بثها موقعا فبراير وكود اجهزة الدولة المغربية ببث هذه الاشاعات عقابا له على مواقفه ومعالجته الصحافية.
من جهة استدعت الشرطة المغربية رئسي الموقعين الالكترونيين كود وفبراير للتحقيق، ويعتقد أن الاجراء يأتي في ظل استمرار المواقع الثلاثة في تبني المعالجة الجرئية لبعض المواضيع السياسية.
(القدس العربي)

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *