-->

الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين يشرع في زيارة عمل إلى أوروبا

برلين ألمانيا(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- شرع يوم الثلاثاء الأمين العام
لاتحاد الطلبة الصحراويين، عضو الأمانة الوطنية السيد احمد لحبيب في زيارة عمل إلى أوروبا، و التي ستدوم من 22 أكتوبر إلى الفاتح من نوفمبر القادم، و ذلك بدعوة من اتحادات طلابية و هيئات صديقة و متضامنة مع الشعب الصحراوي في ألمانيا و فنلندا.
و تهدف هذه الزيارة، حسب ما أكد المكتب التنفيذي للاتحاد، إلى تعميق علاقات التعاون المثمر بين منظمة اتحاد الطلبة الصحراويين و المنظمات الطلابية و الشبابية في البلدين، و المساهمة في التحسيس بمستجدات القضية الوطنية و واقع مسلسل انتهاكات حقوق الإنسان في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية. 
و أضاف المصدر ذاته، بان عضو الأمانة الوطنية السيد احمد لحبيب، سيجري لقاءات مع الحركة الألمانية للتضامن مع الشعب الصحراوي "الحرية للصحراء الغربية"، و مجموعة "شباب من اجل الصحراء الغربية" إلى جانب اتحاد الطلبة الديمقراطيين الاشتراكيين و نواب في البرلمان الألماني. 
و سيقوم الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين، بتقديم عدة محاضرات تتعلق بآخر تطورات القضية الوطنية، و ما يشهده الجزء المحتل من الصحراء الغربية من انتهاك سافر لحقوق الإنسان، و ذلك خلال زيارته لجمهورية فنلندا، يؤكد المصدر نفسه. 
كما سيجري عدة لقاءات مع اتحاد طلبة فنلندا، اتحاد طلبة هلسنكي، و مجموعة التضامن الدولي "ايزو"، بالإضافة إلى الكتلة البرلمانية عن حزب تحالف اليسار الفنلندي. للإشارة، سيشارك الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين، في فعاليات حفل تكريم الناشطة الحقوقية الصحراوية "امنتو حيدار" بجائزة "بريمن" للتضامن الدولي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *