-->

لاماب المستقلة من عمق بغداد تكشف مخطط لتقسيم العراق بإذكاء نار الطائفية (02)

بغداد (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) ضمن سلسة تقارير اخبارية التي اعدتها
صحفية وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة مها البديني من بغداد تبحث في هذا الجزء حقيقة الاقتتال بين السنة والشيعة والمخطط الخطير لتقسيم العراق بإذكاء نار الطائفية بين ابناء الوطن الواحد مها البديني والتفاصيل :
حقيقة الاقتتال بين السنة والشيعة:
فسألتهم وماذا عن الإقتتال الطائفى بين السنة والشيعة والعراق؟، فقال لى الشيخ هاشم اسمحى لى سيدتى ان اشرح لكى الموقف بمنتهى الأمانة والوضوح فيما حدث مسبقاً وماحدث الآن
يقول، ان الجيش العراقى والذى اغلبه شيعة قد فر من امام العشائر الثائرون بصحبة الدواعش حيث نهض المجندون صباحاً ليجدوا انفسهم بدون قياداتهم ففروا بجلدهم ايضاً ولبسوا الزى المدنى وانخرطوا مع الشعب العراقى، وهذا لايعتبر الا جزء من مخطط ومرسوم لصالح سياسات ممنهجة من وجهة نظرى لضرب مصالح أقليمية داخل العراق او لأجل مصالح أخرى وتدخلت فيها الخيانات داخل صفوف الجيش العراقى.
ومايحدث من اقتتال بين السنة والشيعة كرسه النظام السياسى ولكن السنة يحاربون كلاً من يقف أمامهم او يعترض طريقهم وهم يدافعون عن أنفسهم.
الفرقة القذرة:
ويضيف، وفى الحقيقة أن مايحدث ماهو الا جزء من مخطط مرسوم لتفتيت العراق بإطلاق الروح الطائفية والتى هي موجودة منذ احتلال العراق عام 2003 بل وزادت بعد رحيل الاحتلال الأمريكي لفترة طويلة تمثلت فى قتل السنة من قبل قوات تسمى فرقة الموت أو الفرقة القذرة "سوات" بقيادة المدعو فاضل البروارى والتى تم تأسيسها فى عهد الاحتلال الأمريكى هدفها سفك دماء السنة فقط وتعذيبهم واستباحة اعراضهم واعتقال نسائهم واغتصابهم.
وهى ليست تابعة لوزارة الداخلية او وزارة الدفاع العراقية بل تابعة لرئاسة الوزراء مباشرة وتأخذ تعليماتها من نورى المالكى، ويبلغ تعداد الفرقة القذرة حوالى 35 الف جندى ومقاتل ورواتبهم تصل ل4 آلاف دولار شهرياً، وذلك وفقاً لدراسات وأبحاث منشورة.
وترتدى الفرقة القذرة أو فرقة "سوات" او الفرقة الذهبية اللباس المضاد الأسود لرصاص السلاح الخفيف وتمتلك مسدسات وبنادق ورشاشات وعربات مدرعة وزوارق نهرية ويتصفون بالإجرامية وهم قطاع طرق وقتلة وينفذون أجندة ايرانية واسرائيلية فى المنطقة العراقية، وتم تأسيس فرقة مشابهة لها في كل مناطق النزاع التي تم الدخول لها ومنها كولومبيا حيث أدت الفرقة القذرة أحقر المهام القتالية ضد الشعب الكولومبي، واتهمت عام 1990 باقتراف العديد من جرائم القتل. وفي السلفادور حيث قامت الفرقة في عام 1980 بقتل أكثر من 50000 مدني من المتعاطفين مع المتمردين اليساريين والشيوعيين.وفي غواتيمالا قتلت 140.000 شخص.
توقف السيارات المفخخة:
ويشير، أن أغرب مايحدث الآن هو توقف السيارات المفخخة التى كانت تُضرب فى الأسواق يومياً وتقتل الآلاف ولم يستطع الأمن العراقى ان يفسر تلك الحادثة ؟ والتى عُرفت ملامحها الآن بعد أن توقفت ! للأسف أنها صناعة المالكى الذى قتل الآلاف وشرد الملايين من الأسر العراقية وهجرهم قسراً بعد أن هدد حياتهم بالقتل .
ويقسم قائلاً: أنى أقول الحقيقة والله سبحانة وتعالى أكبر من كل شىء مع أنى لى مصالح كثيرة تعطلت ولكني لن أستطيع ان أغلق فمي عن الحق.
مصريون تعرضوا للخطر:
كان المجلس يعُج بالأحاديث الجانبية واعترض البعض على ما قاله الشيخ وتوافق الآخريين معه وذلك بسبب تعطيل مصالحهم فى مواقع بترولية قريبة من محافظة صلاح الدين قال لى احد الموظفين هناك لقد فر العشرات من الألمان المشاركين فى الحفر والتنقيب بالنفط فى الطرق المؤدية لمحافظة صلاح الدين بعد أن قامت قوات داعش والعشائر الثائرون بدخول المحافظة ومحاولة اسقاط الجيش العراقى واسقاط حكومة المالكى ،واول من فر هم الأجانب وعلموا بتلك المأساة قبل أن تحدث بــ24 ساعة مايعنى أن مخابرات الدولة كانت على علم بتحركات داعش وأن هناك خيانة حدثت دخل الجيش العراقى نفسه.
ويضيف، كان فى الموقع مصريون هرب حولى 60 من أصل 1500 مصرى وظل بعضهم فى بغداد والآخر بالأنبار أما الجزء المتبقى منهم وعددهم حوالى 500 مصرى، فظلوا لمدة 3 أيام تحت القصف بدون مأوى ولا سكن فى شوارع مدينة صلاح الدين بعد أن اكتملت الفنادق ورفض العراقيون أن يستقبلوهم خوفاً من الحرب التى تحدث، فى نهاية الأمر نجح هؤلاء المصريون فى العبور الى اربيل بعد أن ساعدهم احد الأشخاص ورجعوا الى بلدهم مصر بالسلامة.
ويؤكد، ولكن نحن الآن مصالحنا تعطلت ومع ذلك نحن مع الثورة العراقية ولكن نخاف ان نتحدث مع أى شخص حتى لايتم اعتقالنا ، فى ظل موجة الإعتقالات التى تطال ولاترحم شيخ او شاب او امراءة او حتى طفل.
... يتبع ...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *