-->

أنا الرفيق المستحيل

أنا الرفيق المستحيل

أنا الرفيق المستحل ... دماء خصمنا ككل
ولابد أن يضمحل ... أمامي ما لست أريد
ولا أريد في البلاد ... أي تمزيق أو فساد
ولا أريد الانقياد ... إلا لفكر لن يحـيد
عن أي شبر في الصحراء... وتلك الغاية الكبرى
أمامنا وبالأحرى ... فنحن لازلنا عبيد
ولا مكان للإسبان ... في أرضنا ولا مكان
لغيرهم من أي كان ... لا في القريب والبعيد
صحراؤنا هي الوطن ... في سرنا وفي العلن
يحي الكفاح والوطن ... ويحيى شعبنا المجيد
فنحن للشعب جنود ... نـفنى قياماً وقعود
حتى نحطم القيود ... ومن يمـت منا شهيد
فقل لخصنا العدو ... ما كنت ترجو من نمو
سينقلب عليك تو ... خــسارة بلا مـزيد
وستبدي لك الأيام ... ما كان عنك في الظلام
وبعد لغة الكلام ... لغة النار والحديد
إن لم تكن عرفتني ... أنا الـذي مزقتني
و قد فراراً تنثني أمام ... ضغطي الشديد

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *