-->

عقد الملتقى الخامس للمرأة الشابة تحت شعار "المرأة الصحراوية اصرار على انتزاع الحرية"

السمارة (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ انطلقت اليوم الإثنين بولاية السمارة
أشغال الملتقى الخامس لمنظمة المرأة الشابة ، بحضور الأمين العام لإتحاد الشبيبة السيد الزين سيد أحمد ووالي الولاية السيد أدة إبراهيم أحميم وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني . 
الأمين العام لإتحاد الشبيبة وخلال كلمة الإفتتاح ، ثمن دور المرأة الشابة في عمل الإتحاد ، مشيدا بعملها النضالي ، فيما استعرضت الأمينة العامة لمنظمة المرأة الشابة السيدة جودة أحمد محمود ، عمل المنظمة خلال السنة الماضية وأهم الفعاليات والأنشطة الثقافية ، الاجتماعية ، السياسية والتطوعية التي قامت بها المنظمة.
الملتقى الذي حمل شعار " المرأة الصحراوية إصرار على انتزاع الحرية " والذي تشرف عليه منظمة إتحاد الشبيبة ، يستعرض واقع المرأة الشابة في المخيمات والمناطق المحتلة والمهجر، ومن المنتظر أن يوجه نداء إلى كافة المنظمات الدولية بضرورة الإسراع في حماية حقوق الإنسان في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية ، والضغط على النظام المغربي من أجل إطلاق سراح المعتقلين السياسيين الصحراويين.
للإشارة ، سيتم خلال الملتقى تقديم جملة من المحاضرات حول دور المرأة الصحراوية في الكفاح ، أسباب العزوف عن التكوين والدراسة والمشاركة السياسية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *