-->

الميدان الصحراوي موقع جديد على الساحة الاعلامية الصحراوية

الصحراء الغربية (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- تعززت
الساحة الاعلامية الوطنية بموقع جديد اطلق عليه اسم “الميدان الصحراوي”
وهذا نص بيان تأسيس الموقع كما توصلت به لاماب المستقلة :
من يتوكل على الله فهو حسبه”صدق الله العظيم”.
الميدان الصحراوي اسم أقتبس من واقع يعج بالأحداث.
إننا نحن المسئولون عن تسير هذا الموقع نرفع أو بالا حرى نزف لكم هذه البادرة التى نعتبرها بشرى لأوفياء قضية الشعب الصحراوي، تم افتتاحها دون قيد أو شرط ولا يتبع لأي جهة معينة, بل وبكل شفافية سينقل الخبر كما وقع.
كما انه يعنى بجميع القضايا السياسية والاقتصادية و الاجتماعية , خاصة ما يتعلق بالصحراء الغربية,إلا انه لا مساومة في حق تقرير المصير.
أخي المتصفح….نحن في هذا الموقع ندعو جميع الأحرار الذين تعنيهم هذه القضية التي ظلت تعاني من تداعيات الصراعات المحلية والدولية وأشكال التجاذبات الداخلية والتي لا تخدم القضية الوطنية الى تكثيف الجهود لنقل المعلومة ونشرها كما هي وبكل مصداقية , فبمشاركتكم إخواني يكون الموقع قد حاول المساهمة لإيصال العالم صوت هذا الشعب الذي ظل لعقود خلت يعاني من ويلات اللجوء وتحديات الواقع حتى صنع بقوته من المعاناة تحديا.
أخي المتصفح….فتح هذا الموقع بإرادة تتغذى من الغيرة و الإكراهات وكل أنواع التذمر لكي نلملم جراحنا ونصنع منها تحديا للمرحلة,فلا يفوتكم أن تكونوا شركائنا وسيحصل لنا الشرف ,فأهلا وسهلا بكل معلومة أو خبر تمدوننا به .
فهذا الفضاء أرضية لكل أفكاركم و مقترحاتكم فان ذالك يعني لنا الكثير فقد نخطي وانتم تصيبون”فخير الخطاءين التوابون” .صدق الله العظيم
أدعو الله لي ولكم التوفيق.
عنوان الموقع على الانترنت
www.meydansh.org

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *