-->

مجموعة من الصحراويين الحاملين للجنسية الإسبانية يطلقون عريضة للفت انتباه الحكومة حيال منعهم من دخول الصحراء الغربية


مدريد 31 يناير2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اطلق مجموعة من الصحراويين الحاملين للجنسية الإسبانية عريضة توقيعات إلى السلطات الإسبانية إحتجاجا على قرار السلطات المغربية منع الصحراويين من عبور التراب المغربي إلى المناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
المنع الذي شمل كل من يحمل الجنسية الاسبانية من الصحراويين، وهو ما يتعارض وحرية التنقل التي يكفلها القانون الدولي للجميع.
ولراغبين في توقيع العريضة التي سترسل الى السلطات الاسبانية المعنية بعد جمع اكبر عدد ممكن من التوقيعات في اجل اقصاه 15 فبرير2016 ارسال المعلومات والاتصال على العنوان المسجل اسفل الجدول المرفق.
وختمت المجموعة رسالتها بشكر كل من ساهم في الضغط على السلطات الإسبانية من أجل حرية تنقل الصحراويين داخل ارضهم المحتلة، من طرف الغزاة المغاربة.
وفيما يلي نص العريضة

COMPORTAMIENTO IMPROCEDENTE DE LAS
AUTORIDADES MARROQUÍES

Los ciudadanos que poseemos la nacionalidad española y nuestro país de nacimiento y origen, es el Sahara Occidental hacemos un llamamiento a las autoridades españolas para que ejerzan su deber y velen por nuestros derechos como ciudadanos europeos, puesto que al tener origen Saharaui las autoridades marroquíes nos impiden la entrada a Marruecos salvo que nos hagamos un DNI marroquí, hecho que rechazamos total y absolutamente.

NOMBRE
APELLIDOS
DNI
FIRMA


































































Contacto: Hamadi Mohamed
          C/padre lojendio 2, 1ºdcha
          48008 Bilbao

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *