إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مارس 24، 2016

    الوفد الصحراوي يواصل أنشطته على هامش الدورة 31 لمجلس حقوق الانسان بجنيف


    جنيف (سويسرا)،24 مارس 2016(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- يواصل الوفد الصحراوي أنشطته المقامة على هامش الدورة ال31 لمجلس حقوق الانسان بجنيف السويسرية في الاسبوع الاخير من الدورة .
    و شارك أعضاء من الوفد الصحراوي في افتتاح معرض فوتوغرافي حول القضية الصحراوية أقيم بجامعة أونيمايل نظمه طلبة ومتضامنين سويسريين زاروا مخيمات اللاجئين الصحراويين ديسمبر الماضي ومن المقرر أن يتم تنظيم المعرض في عديد المناطق السويسرية لاحقا.
    وضم المعرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي التقطها الطلبة والمتضامنون والتي تعكس ظروف العيش بالمخيمات لاسيما آثار الفيضانات التي اجتاحت المخيمات اكتوبر الماضي .
    وفي السياق ذاته،فقد شارك نائب ممثلة جبهة البوليساريو في سويسرا السيد سيدي أبريكة في عرض فيلم "الحياة تنتظر" بجامعة زيوريخ بكلية العلوم السياسية وقد تلى العرض نقاشا مفتوحا مع الطلبة الذين أبدوا اهتماما كبيرا بالقضية الصحراوية من خلال طرحهم لمجمل الاسئلة ..
    وقد أطلع نائب ممثلة جبهة البوليساريو بسويسرا الحضور على اخر مستجدات القضية الصحراوية مبرزا أهمية الزيارة التي قادت الأمين العام للأمم المتحدة بداية الشهرالجاري إلى المناطق المحررة ومخيمات اللاجئين الصحراويين وما أعقب ذلك من تطورات عنوانها الأبرز الأزمة التي خلقها المغرب مع الأمم المتحدة..
    كما تطرق الدبلوماسي الصحراوي في النقاش الذي تلى عرض الفيلم إلى الأوضاع المزرية لحقوق الانسان في المناطق المحتلة من الصحراء الغربية مبرزا الوضعية الحرجة التي وصل إليها معتقلوا اكديم ايزيك الذين دخلوا في اضراب عن الطعام منذ أكثر من عشرين يوما
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوفد الصحراوي يواصل أنشطته على هامش الدورة 31 لمجلس حقوق الانسان بجنيف Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top