إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، مارس 23، 2016

    الأمم المتحدة ترد على المغرب: ماذا نقول عن مشاعر الشعب الصحراوي الذي يعاني منذ أربعة عقود


    أكد نائب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة ” فرحات حق” الثلاثاء, على ضرورة احترام مشاعر الشعب الصحراوي الذي يعاني منذ أربعة عقود.
    وفي رده على أسئلة الصحفيين حول ما إذا ما كان انسحاب العنصر المدني التابع للمينورسو من الصحراء الغربية اعترافا من الأمم المتحدة بسيادة المغرب على الصحراء الغربية، أكد السيد “فرحات حق” ان موقف الأمم المتحدة من قضية الصحراء الغربية ووضعها لم يتغير , حيث انها مدرجة ضمن قائمة الأقاليم المستعمرة التي تنتظر تقرير المصير.
    وأبرز المسؤول الاممي ان لقاء “بان كي مون” بأعضاء مجلس الامن يوم الاثنين كان إيجابيا, وننتظر موقفا موحدا للرد على الإجراءات المغربية.
    وكشف ان الأمم المتحدة على علم بالإجراءات التي اتخذتها جبهة البوليساريو والمغرب على مستوى التحضير العسكري، مؤكدا ان أعضاء مجلس الامن قلقون لهذه التطورات.
    واكد فرحات حق ان الأمم المتحدة أغلقت مكتب الاتصال العسكري الذي كان بالداخلة المحتلة، ونقلت افراده الى اوسرد المحتلة, مشيرا الى ان الخطورة ستزيد من صعوبة الحوار المباشر مع الجيش الملكي المغربي حول مسائل مراقبة وقف اطلاق النار.
    المصدر: صمود
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأمم المتحدة ترد على المغرب: ماذا نقول عن مشاعر الشعب الصحراوي الذي يعاني منذ أربعة عقود Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top