إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، مارس 18، 2016

    مقاطعة ويلبا بالاندلس تحتضن وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيين الصحراويين


    نظمت فعاليات المجتمع المدني الاسباني المتضامن مع الشعب الصحراوي بمقاطعة ويلبا (Huelva) بالأندلس وقفة تضامنية امام مقر بلدية ويلبا تضامنا مع العتقلين السياسيين الصحراويين المضربين عن الطعام.
    وشارك في الوقفة ممثلون عن جمعيات الصداقة والتضامن مع الشعب الصحراوي بالمقاطعة، وشخصيات سياسية وحزبية، وممثلون عن المجتمع المدني بالمدينة، وعدد معتبر من افراد الجالية الصحراوية المقيمة بالمقاطعة.
    الوقفة طالبت سلطات الاحتلال المغربية بالاطلاق الفوري واللا مشروط لكافة المعتقلين السياسيين الصحراويين ، كما طالبت المجتمع الدولي بالتدخل لوضع حد لمعاناة الشعب الصحراوي التي طال امدها.
    وفي نهاية الوقفة تمت تلاوة البيان الصادر عن تنسيقية الجمعيات الاسبانية المتضامنة مع الشعب الصحراوي ، والذي يعلن تضامن كافة فعاليات المجتمع المدني الاسباني المتضامن مع المعتقلين الصحراويين ، ويطالب حكومة الاحتلال باطلاق سراح ، كما يحمل الدولة الاسبانية مسؤوليتها التاريخية والقانونية والانسانية في ما يعانيه الشعب الصحراوي من معاناة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مقاطعة ويلبا بالاندلس تحتضن وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيين الصحراويين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top