يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، مارس 18، 2016

    جمعية الصداقة والتضامن مع الشعب الصحراوي بالخيثيراث بمقاطعة قادس تنظم وقفة تضامنا مع المعتقلين السياسيين الصحراويين


    شهدت مدينة الخيثيراث (Algeciras) جنوب مقاطعة قادس مساء امس الاربعاء تنظيم وقفة تضامنية مع كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين ، و"مجموعة اكديم ايزيك" المضربين عن الطعام منذ فاتح شهر مارس الجاري.
    وخلال الوقفة التضامنية التي احتضنتها الساحة الرئيسية بوسط المدينة، تم ترديد الشعارات المطالبة بحرية واستقلال الصعب الصحراوي ، كما تم حمل الاعلام الوطنية واللافتات وصور المعتقلين.
    وتوّجت الوقفة التي نظمتها فعاليات المجتمع المدني المتضامن مع القضية الصحراوية بالمدينة، بيانا طالبت فيه سلطات الاحتلال المغربية باطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين ، كما حمّلت الدولة الاسبانية مسؤولية مايعانيه الشعب الصحراوي من معاناة جراء تخاذل الحكومة الاسبانية والتزامها الصمت أمام ما يقوم به الاحتلال المغربي من انتهاك سافر لحقوق الصحراويين الاساسية بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
    الوقفة شارك فيها الى جانب اعضاء جمعية التضامن مع الشعب الصحراوي ن ممثلون عن فعاليات المجتمع المدني المتضامن مع قضيتنا بالمدينة، بالاضافة الى المشاركة الفعالة لافراد الجالية الصحراوية المقيمة بالخيثيراث.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جمعية الصداقة والتضامن مع الشعب الصحراوي بالخيثيراث بمقاطعة قادس تنظم وقفة تضامنا مع المعتقلين السياسيين الصحراويين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top