يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، مارس 25، 2016

    حزب بوديموس الإسباني يدين قرار الحكومة المغربية طرد موظفي بعثة تنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية


    مدريد 25 مارس 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) -أدان الحزب الإسباني بوديموس أمس الخميس قرار الحكومة المغربية بطرد موظفي يعثة المينورسو وعدة منظمات دولية عاملة في الإقليم وغلق القاعدة العسكرية التابعة للمينورسو في الداخلة ، كما تأسف في نفس الوقت للتوتر المتصاعد بين منظمة الأمم المتحدة والمغرب حول الصحراء الغربية.
    وأعرب بيان للحزب أنه "يذكر بأن مجلس الأمن والأمانة العامة للأمم المتحدة يتحملان المسؤولية في ترخيص ، تصميم وهيكلة مهام حفظ السلام في العالم ".
    وأضاف البيان أنه "لا يمكن أن نسمح بأن أحد الأطراف في النزاع يعرقل بصفة نشطة ودون عقاب عمل الأمم المتحدة وبموافقة بعض أعضاء مجلس الأمن" مذكرا بأن المغرب "لا يملك أية سيادة على الإقليم الذي يريد أن يطرد المينورسو منه".
    ووجه حزب بوديموس الإسبانية نداءً إلى الحكومة المركزية "كي يكون الموقف الذي ستتبناه إسبانيا في مجلس الأمن شهر أبريل القادم نتيجة إجماع بين مختلف القوى السياسية الممثلة في مجلس النواب .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حزب بوديموس الإسباني يدين قرار الحكومة المغربية طرد موظفي بعثة تنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top