إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، مارس 22، 2016

    القوى السياسية والمجالس البلدية بمقاطعة مورثيا تشجب التصعيد المغربي وتدين ممارساته القمعية في المدن المحتلة


    مورثيا (إسبانيا)، 22 مارس 2016(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)– التقى ممثل جبهة البوليساريو بمورثيا السيد محمد لبات مع مسؤولي أحزاب بالمقاطعة ، يمثلون بلديات مورثيا،و مولينا دي سيقورا. 
    اللقاء كان فرصة للمسؤول الصحراوي لاطلاع المسؤولين الإسبان على آخر تطورات القضية الصحراوية، على ضوء التطورات الخطيرة للمحتل المغربي بطرده للمكون المدني والسياسي والإداري لبعثة الأمم المتحدة لتنظيم الاستفتاء "المينورسو".
    كما توجت هذه الاجتماعات عن برمجة عدة أنشطة ستحتضنها هذه البلديات، وذلك في إطار المساهمة في كسر الحصار والتعتيم الإعلامي المضروب على المناطق المحتلة من الصحراء الغربية من طرف النظام المغربي ، وممارساته القمعية ضد السكان الصحراويين والتي كانت مثار استنكار واستهجان من قبل المتضامنين الاسبان مع كفاح الشعب الصحراوي العادل من اجل الحرية والاستقلال.
    للتذكير، حضر هذه اللقاءات عن جمعية " بسمة صحراوية" السيدة توني موريتي، والسيد سيسر مانويل مارتنيز، والسيد بيذرو خوسي روبليس، إضافة الى ممثلين عن العائلات المضيفة للأطفال الصحراويين ضمن برنامج "عطل في سلام".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القوى السياسية والمجالس البلدية بمقاطعة مورثيا تشجب التصعيد المغربي وتدين ممارساته القمعية في المدن المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top