إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، مارس 28، 2016

    وفد طلابي قادم من المناطق المحتلة يجري لقاء خاص مع وزير التعليم التربية


    الشهيد الحافظ، 28/مارس/2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ بناءا على طلب من وزارة التعليم و الربية، اجرى اليوم الوفد الطلابي القادم من المناطق المحتلة من الصحراء الغربية لقاءا خاصا مع وزير التعليم و التربية السيد محمد مولود تناول عديد القضايا الهامة التي لها علاقة بالطالب الصحراوي و دورة داخل الجامعات المغربية.
    حيث عبر الوزير من خلال مداخلته عن سعادته لمشاركة الوفد الطلابي القادم من المناطق المحتلة من الصحراء الغربية في اشغال الورشة التكوينية الخاصة بالاعلام، نتيجة الدور الهام الذي اصبح بلعبة الاعلام في التعريف بالقضايا العادلة و الدفاع عن الحقوق المشروعة، مؤكدا على اهمية تكثيف الجهود و توحيدها لضمان تحقيق نتائج مرضية و مشجعة و خاصة العمل النضالي.
    كما اكد الامين العام للوزارة على ضرورة ان يلعب الطالب و الشاب الصحراوي هنا و هناك بالمناطق المحتلة الدور الحقيقي الذي يجب ان يلعبه الشباب كفئة طليعية حملت على عاتقها ثورة 20 ماي الخالدة، منوها ان تلك الاسباب التي دعت الشغب الصحراوي لتفجير ثورته المباركة ما زالت قائمة حتي يحرر البلد المحتل.
    كما كانت للطلبة مداخلات عبروا من خلالها عن استعدادهم الدائم لمواصلة النضال و تأجيج انتفاضة الاستقلال المباركة بمختلف الطرق التي من شأنها تحقيق هدف الشعب الصحراوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وفد طلابي قادم من المناطق المحتلة يجري لقاء خاص مع وزير التعليم التربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top