-->

البشير مصطفى السيد يجري مباحثات مع رئيس حزب “تواصل” الموريتاني


نواقشوط 22 مارس 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أجرى وزير الدولة المستشار برئاسة الجمهورية الصحراوية السيد البشير مصطفى السيد اليوم الثلاثاء بنواكشوط مباحثات مع رئيس حزب التجمع الوطنى للإصلاح والتنمية الموريتاني (تواصل) المعارض, محمد جميل ولد منصور.

واعلنت الدائرة الاعلامية لحزب تواصل, ان الوزير الصحراوي والقيادي البارز في جبهة البوليساريو , قدم خلال اللقاء الذي جرى في مقر الحزب “رؤيته للوضع الحالى بالمنطقة, وموقف جبهة البوليساريو من القضايا الإقليمية وفى مقدمتها الصراع مع مملكة المغرب”.
واضافت نفس المصادر أن ولد منصور” أكد على موقف الحزب التقليدي من القضية الصحراوية” مشيرة “الى الاجواء الايجابية التي تعرفها العلاقات الموريتانية-الصحراوية في الفترة الاخيرة”.
وكان البشير مصطفى السيد قد استقبل امس من قبل الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز , حيث اعرب عقب اللقاء “عن ارتياحه التام للجو الذي دارت فيه المباحثات” موضحا ان اللقاء “مكن من الاستماع إلى النصائح الحكيمة للرئيس الموريتاني بشأن العمل بالأساليب السلمية والسعي بروح السلام لتحقيق الاهداف وتقييمه للاوضاع بشكل موضوعي وهادف ويتسم ببعد النظر”.
ويأتي لقاءات الوزير الصحراوي مع المسؤولين الموريتانيين في ظل التطورات التي تعرفها قضية الصحراء الغربية وخصوصا بعد الجولة الاخيرة للأمين العام للأمم المتحدة بان كيمون في المنطقة والتي قادته إلى موريتانيا والجزائر ومخيمات اللاجئين الصحراويين و كذا الى منطقة بئر لحلو بالاراضي الصحراوية المحررة.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *