إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، أبريل 16، 2016

    رئيس المجلس الوطني يحمل الدولة المغربية مسؤولية وفاة المعتقل إبراهيم صيكا

    مدرسة 09 يونيو16 أبريل 2016 (وكالة المغرب العربي للأنباء المستقلة) -حمل اليوم السبت رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري آدوه ، الدولة المغربية مسؤولية وفاة المعتقل الصحراوي إبراهيم صيكا.
    واعتبر رئيس المجلس الوطني الصحراوي في كلمته خلال أولى جلسات المجلس في عهدته الجديدة ، أن وفاة المعتقل الصحراوي ناتجة عن تعرضه للتعذيب وخوضه إضرابات متتالية عن الطعام.
    وأشاد السيد خطري آدوه بصمود جماهير المناطق المحتلة وروح العطاء التي مافتئ يقدمها مقاتلو الجيش الصحراوي ، داعيا إلى ضرورة التفطن لدسائس العدو الهادفة للمس من مكاسب الشعب الصحراوي ونفسه الطويل.
    واعتبر رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري آدوه، أن الدورة ذات طابع استثنائي للاطلاع على برنامج عمل الحكومة ، وهو البرنامج المنبثق عن أولى اجتماعات الأمانة الوطنية بعد المؤتمر 14 للجبهة.
    موكدا أن هذه الدورة فرصة للاطلاع على عمل الحكومة ورسم معالم عمل اللجان ومباشرة عمل كل واحدة منها على حدة.
    من جهته ، الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عما ر وخلال استعراضه برنامج عمل الحكومة لسنة 2016 ، أبرز الأهداف المسطرة على مستوى كل الوزارات وما تبذله من جهود في سبيل تطبيق هذه البرامج على المستويين الداخلي والخارجي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس المجلس الوطني يحمل الدولة المغربية مسؤولية وفاة المعتقل إبراهيم صيكا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top