إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، أبريل 28، 2016

    الدولة الصحراوية تشارك في الندوة الدولية للتحالف التقدمي


    برازيليا ، 28ابريل 2016(وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- شارك الممثل الصحراوي في البرازيل الأخ محمد ازروك في أشغال الندوة الدولية للتحالف التقدمي التي احتضنها حزب العمال البرازيلي يومي 24و25 من الشهر الجاري في مدينة ساو باولو تحت عنوان " ديمقراطية وعدالة اجتماعية ".
    وشاركت جبهة البوليساريو منذ اليوم الأول في إعداد الوثائق المعروضة للنقاش و المتعلقة "بمذكرة جديدة من اجل السلام و العدالة " و خطة العمل فيما يتعلق بسياسات النوع الاجتماعي ".
    كما تبنت الندوة عدة تعديلات تقدمت بها جبهة البوليساريو تتعلق بإعطاء رؤية أكثر لأهمية حرمة وعدم تجزئة مسألة حقوق الإنسان، بالإضافة الى مبادرات التحالف التقدمي الهادفة الى التعبير عن رفضها لكل مظاهر الاستعمار و الاحتلال العسكري التي لا زالت موجودة حتى اليوم .
    وأجرى ممثل جبهة البوليساريو لقاءات مع منسق التحالف التقدمي السيد كونستانتين وانوف ، الامناء العامون لكل من الحزب الاشتراكي السويدي ، الحزب الاشتراكي للاوروغواي ، الحزب الاشتراكي الأرجنتيني ومع مسؤول العلاقات الدولية في الحزب الجمهوري الديمقراطي المكسيكي بالإضافة الى أعضاء برلمانيين وطنيين وأوروبيين من النرويج ، السويد ، ألمانيا و ايطاليا.
    كما تميز الحدث بحضور الرئيس البرازيلي الأسبق لويث اناثيو لولا، رئيس الكنفدرالية النقابية الدولية السيد خوسي فيليثيو و الوزير الأول الأسبق الايطالي السيد ماسيمو داليما
    للتذكير فان التحالف التقدمي هو شبكة منفتحة على أحزاب تقدمية ، ديمقراطية ، اجتماعية ديمقراطية ، اشتراكية ، عمالية و تعمل بطريقة موازية و مكملة لجمعيات دولية أخرى ، مستخدمة الشبكات و المنتديات الموجودة و التي تطورها باستمرار .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الدولة الصحراوية تشارك في الندوة الدولية للتحالف التقدمي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top