يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، مايو 18، 2016

    المجلس الوطني يستكمل مناقشة برنامج الحكومة لسنة 2016


    خصصت جلسة اليوم الاربعاء لردود الوزير الاول السيد عبد القادر الطالب عمر على تساؤلات النواب حول برنامج وزارة الثقافة ووزارة البناء واعمار الاراضي المحررة والريف الوطني، بالاضافة الى القضايا التضامنية، ضمن برنامج الحكومة لسنة 2016.
    وركزت مداخلات النواب على ضرورة الرفع من مستوى ممارسة السيادة بالاراض المحررة من الجمهورية الصحراوية، ودعم مشاريع الاعمار هناك، بالاضافة الى دعم الخدمات الموجهة لسكان المناطق المحررة والريف الوطني.
    كما تناولت مداخلات النواب ضرورة دعم الجبهة الثقافة كواجهة من واجهات الصراع مع العدو، والحفاظ على الهوية الوطنية ومقوماتها، بالاضافة الى محاور الشباب ودعم مقومات الصمود والتامين والسهر على تنفيذ وانجاح مختلف البرامج الحكومية.
    وكان المجلس الوطني قد استكمل يوم الثلاثاء مناقشة برنامج قطاعي المالية والخارجية والاعلام والتشريفات، بعد الاستماع الى ردود المكلف بالمالية السيد محمد لمين احمد حول النقاط المقدمة ضمن برنامج الحكومة.
    كما استمع النواب الى ردود وزير الارض المحتلة والجاليات السيد محمد الولي اعكيك، حول التساؤلات المطروحة حول مشروع البرنامج المتعلق بساحة الارض المحتلة والجالية الصحراوية.
    كما تناولت الجلسة ردود وتساؤلات النواب حول الميدان الاعلامي حيث اجاب ووزير الاعلام حمادة سلمى على الانشغالات والتساؤلات المطروحة في برنامج القطاع، وبهذا يكون المجلس الوطني استكمل قطاعي المالية والخارجية والاعلام والتشريفات.
    وبهذا يكون المجلس الوطني استكمل مناقشة برنامج الحكومة وفي انتظار المصادقة عليه سيناقش المجلس نظامه الداخلي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المجلس الوطني يستكمل مناقشة برنامج الحكومة لسنة 2016 Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top