-->

إنشاء لجنة تضامن بين مناضلات حزب الخط الأصيل والنساء الصحراويات


اعلن يوم امس السبت عن إنشاء لجنة مختلطة للتضامن بين مناضلات حزب الخط الأصيل والنساء الجمهورية العربية الصحراوية، على هامش يوم تضامني مع الشعب الصحراوي إنتظم من طرف هذه التشكيلة السياسية.
وقد جرت مراسم التوقيع على بروتوكول التضامن والتعاون بين الطرفين بحضور سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في الجزائر بشرايا حمودي بيون.
وأشار الأمين العام لحزب الخط الأصيل عبد الرحمان سلام الى أن "هذا اليوم للتضامن مع الشعب الصحراوي يأتي عقد عدة لقاءات مع السلطات الصحراوية والتي تقرر من خلالها تقديم دعمنا المطلق لهذا الشعب الشقيق الى غاية إسترجاع مناطقه المحتلة من طرف المغرب منذ سنة 1975".
ومن جهته أبرز سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في الجزائر بشرايا حمودي بيوم أهمية هذا اليوم التضامني الذي يقام في سياق جد خاص. "نحن ننتظر القرارالذي سيتخذه المغرب بشأن عودة بعثة المينورسو لتنظيم إستفتاء تقرير المصير" حسبما صرح السفير.
وذكر في هذا الصدد أن مجلس الأمن لمنظمة الأمم المتحدة في قراره الأخير قد منح للمغرب مهلة ثلاثة أشهر الى غاية نهاية يوليو المقبل للسماح بعودة المينورسو وتنظيم استفتاء لتقرير مصير الشعب الصحراوي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *