إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، مايو 01، 2016

    عنابة الجزائرية في عيد العمال : رسالة واضحة للنظام المعتدي في المغرب وتأكيد لدعم تاريخي دائم ومطلق للجزائر مع القضية الصحراوية


    عنابة 01 ماي 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أكد وزير الدولة المستشار لدى رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بشير مصطفى صياد اليوم الأحد بعنابة بان الوقفة التضامنية للاتحاد العام للعمال الجزائريين ومن خلاله الشعب الجزائري ككل تعد تأكيدا للدعم التاريخي الدائم والمتواصل للجزائر مع القضية الصحراوية العادلة.
    وأضاف وزير الدولة الصحراوي في خطاب ألقاه خلال تجمع عمالي نظمه الفرع الولائي للاتحاد العام للعمال الجزائريين بعنابة بقصر الثقافة "محمد بوضياف" بمناسبة الاحتفال بعيد العمال بحضور السلطات المدنية والعسكرية لولاية عنابة ووفد صحراوي رفيع المستوى وعدد هام من العمال والنقابيين والطلبة الصحراويين بأن "هذا الموقف الذي يؤكده الشعب الجزائري قبل السلطات الرسمية يزيدنا قوة وثقة وإصرارا على استرجاع سيادتنا كاملة على أراضينا المغتصبة" .
    واعتبر السيد بشير مصطفى الذي يقود وفدا صحراويا يضم كل من مدير المحافظة السياسية للجيش الصحراوي يوسف أحمد سالم وعضوة المكتب التنفيذي لاتحاد العمال الصحراويين السيدة عبيدة سيد أحمد سليمة ورئيس المجلس الاستشاري الصحراوي عبد العزيز شيخان هذه الوقفة التضامنية للاتحاد العام للعمال الجزائريين "رسالة قوية من الجزائر شعبا وحكومة وعلى رأسها المجاهد الرئيس عبد العزيز بوتفليقة تقول لا استثناء ولا سقف أي مجال من الدعم الجزائري للشعب الصحراوي من أجل قضيته العادلة" .
    وقال رئيس الوفد ان نظام العدوان و الخيانة الذي يحاول القفز على حق الشعب الصحراوي الذي تضمنه كل التشريعات و الهئات القانونية هو اليوم يرمي بكل ثقله و يجند اخر احتياطات فلسفته الفاشلة التي يحاول ان ينقذ بها مقترحاته التي لم تجد من يسانده. 
    و اكد الوزير بان المغرب يظن ان الصحراويين تعبو و الجزائريين ملو وحددو سقفا لمستوى دعمهم ولكن الموقف اليوم رسالة واضحة للنظام المعتدي في المغرب مفاده ان لا يضللو انفسهم فالشعب الصحراوي قادر على المواجهة  ولن يعدم الحيلة ولا السلاح من مختلف اجياله، ولا يوجد سقف محدد ولا اي استثناء في مجالات الدعم.
    من جهته أكد عضو المكتب الوطني المكلف بالتنظيم بالاتحاد العام للعمال الجزائريين محمد الطيب حمرانية في كلمة ألقاها بالمناسبة باسم المركزية النقابية بأن هذه الوقفة التضامنية مع القضية الصحراوية تأكيد من الاتحاد لمواقفه ومبادئه الراسخة من القضايا العادلة وتصفية الاستعمار ونصرة الشعب الصحراوي في تقرير مصيره.
    ودعا ممثل الاتحاد العام للعمال الجزائريين بالمناسبة العمال الجزائريين الى التلاحم ورص الصفوف لمواجهة التحديات الاقتصادية وتأسيس جبهة داخلية موحدة تقف في وجه المخططات التي تستهدف صورة الجزائر واستقراراها.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: عنابة الجزائرية في عيد العمال : رسالة واضحة للنظام المعتدي في المغرب وتأكيد لدعم تاريخي دائم ومطلق للجزائر مع القضية الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top