إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، مايو 11، 2016

    رئيسة بعثة الأمم المتحدة لتنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية" في زيارة الى جبهة البوليساريو


    استقبل اليوم الأربعاء المنسق الصحراوي مع المينورسو السيد أمحمد خداد الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة السيدة كيم بولدوك وطاقمها العسكري.
    اللقاء الذي جرى بحضور وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب وكاتب الدولة للتوثيق والأمن السيد إبراهيم محمد محمود ، أكد خلاله أمحمد خداد أن " زيارة السيدة بولدوك وطاقمها العسكري تأتي بطلب من جبهة البوليساريو لأجل التعاطي مع الوضعية الأخيرة وقرار مجلس الأمن الدولي ".
    وألح محمد خداد على ضرورة أن يتم التطبيق العاجل والفوري للقرار الذي اتخذه مجلس الأمن ، مع التسطير أن جبهة البوليساريو لاتستكفي برجوع بعثة المينورسو ، بل عليها أن تؤدي المهمة التي أسست من أجلها سنة 1991 وهي تنظيم استفتاء لتقرير مصير الشعب الصحراوي، وهو ما أكده مجلس الأمن من خلال تذكيره بأن المينورسو عليها أن تقوم بكل مهامها التي أسست من أجلها .
    كما سمح اللقاء بالتطرق إلى الوضع الأمني والتحديات التي تعرفها المنطقة ، مبديا استعداد جبهة البوليساريو في التعاطي مع بعثة المينورسو لضمان الأمن والاستقرار في المنطقة .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيسة بعثة الأمم المتحدة لتنظيم الاستفتاء في الصحراء الغربية" في زيارة الى جبهة البوليساريو Rating: 5 Reviewed By: موضوع
    Scroll to Top