إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، مايو 10، 2016

    السويلمة بيروك تلتقي بالسفير الفلسطيني بجنوب أفريقيا على هامش أشغال دورة البرلمان الأفريقي


    جوهانسبورغ (جنوب أفريقيا): التقتْ اليوم الإثنين، نائب رئيس برلمان عموم أفريقيا، السويلمة بيروك، بالسفير الفلسطيني في جنوب أفريقيا، هاشم دجاني، وذلك على هامش أشغال البرلمان الأفريقي في دورته العادية الثانية الجارية بمدينة جوهانسبورغ الجنوب أفريقية.
    وقد جرى اللقاء في مكتب النائبة الصحراوية في مقر البرلمان الأفريقي، حيث تناقش فيه الطرفان حول الاهتمامات والانشغالات المشتركة باعتبار البلدين (الجمهورية الصحراوية وفلسطين) يُعانيان ويلات الاستعمار وتبعاتها.
    كما ناقش اللقاء إمكانية دعوة بعض القيادات الفلسطينية للحضور والحديث أمام البرلمان الأفريقي، وكذا سبل التعاون والتضامن من قبل الاتحاد الأفريقي.
    وأكد السفير الفلسطيني في تصريح لموقع الصحراوي عقب اللقاء، أن "اللقاء كان مثمرا"، موجها شكره لنائبة رئيس برلمان عموم أفريقيا، السويلمة بيروك، على "مساعدتها وتقديرها لحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير.
    كما أكد السفير الفلسطيني على أن اللقاء كان إيجابيا وسيكون له تأثير مثمر في تعزيز التضامن الأفريقي مع الشعب الفلسطيني وحق تقرير المصير".
    وتجدر الإشارة إلى أن السفير الفلسطيني كان يُرافقه خلال اللقاء مساعده الأول، بسام الحسيني.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السويلمة بيروك تلتقي بالسفير الفلسطيني بجنوب أفريقيا على هامش أشغال دورة البرلمان الأفريقي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top