يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، مايو 11، 2016

    رئيس الحكومة التونسية يصدم مستقبليه بالرباط بتاكيد موقف بلاده الداعم لجهود الامم المتحدة بخصوص قضية الصحراء الغربية


    قال رئيس الحكومة التونسية “لحبيب الصيد”, الذي حل اليوم بالمغرب في اطار زيارة رسمية, ان موقف بلاده بخصوص قضية الصحراء الغربية سبق ان اكده في اكثر من مناسبة, وهو ان قضية الصحراء الغربية مطروحة لدى الامم المتحدة, وان اي حل بشانها يتم باتفاق الطرفين في اطار الامم المتحدة , تدعمه تونس, و هذا هو موقفها بالنسبة لقضية الصحراء الغربية.
    “لحبيب الصيد” الذي كان يتحدث خلال ندوة صحفية نظمها بالعاصمة المغربية الرباط, بعد لقاء جمعه بنظيره المغربي “عبد الاله بنكيران”, قال بخصوص الوضع الامني ان التهديدات الارهابية موجودة في مختلف انحاء العالم, وكل البلدان مهددة, معتبرا ان معضلة الارهاب معضلة دولية, ويجب ان يكون التعاون من اجل القضاء عليها دوليا, منوها بمستوى التعاون الامني بين بلاده والجزائر الذي وصفه بالمتين.
    موقف تونس الذي عبر عنه رئيس حكومتها شكل صدمة للنظام المغربي الذي كان ينتظر منها دعما صريحا لاحتلاله اللاشرعي للصحراء الغربية , بدليل ان محمد السادس قرر استقبال “لحبيب الصيد” خلال زيارته التي كانت مقررة شهر فبراير الماضي بالعيون المحتلة, قبل ان يتم تاجيل زيارته حفاظا على موقف تونس غير المنحاز في نزاع الصحراء الغربية حسب صحيفة “جون افريك”.
    المصدر: صمود
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الحكومة التونسية يصدم مستقبليه بالرباط بتاكيد موقف بلاده الداعم لجهود الامم المتحدة بخصوص قضية الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: موضوع
    Scroll to Top