إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، مايو 01، 2016

    الجزائر تخصص الاحتفالات المخلدة لتظاهرة فاتح ماي للتضامن مع شعب الصحراء الغربية


    الجزائر، 01 ماي 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – انطلقت اليوم الأحد بمدينة وهران الجزائرية الاحتفالات المخلدة لليوم العالمي لعيد العمال، الذي خصص هذه السنة للتضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة، ، بحضور الوزير الأول السيد عبد الطالب عمر ، ووزراء في الحكومة الجزائرية ، بالإضافة العديد من الوفود النقابية ، وشخصيات سياسية وبرلمانية وفعاليات المجتمع المدني الجزائري.
    كما شهدت مدن جزائرية في الغرب والشرق والشمال والجنوب تظاهرات مماثلة للتضامن مع الشعب الصحراوي حضرها وفود رسمية من الجمهورية الصحراوية.
    وعرف اليوم التضامني المنظم من قبل الاتحاد العام للعمال الجزائريين، تحت شعار "التضامن مع الشعب الصحراوي"، العديد من المداخلات أكدت في مجملها على التضامن مع الشعب الصحراوي من اجل استرجاع حقه المشروع في الحرية وتقرير المصير.
    كما اشرف كل من الوزير الأول عبد القادر الطالب عمر رفقة الأمين العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي سعيد ، ووزير الشؤون المغاربية والايفريقية وجامعة الدول العربية الجزائري السيد عبد القادر مساهل ، بميناء وهران على تدشين قاعة "الشهيد الولي للمؤتمرات".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الجزائر تخصص الاحتفالات المخلدة لتظاهرة فاتح ماي للتضامن مع شعب الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top