إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، مايو 31، 2016

    اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين يعزي الشعب الصحراوي في فقدان رئيس الدولة الأمين العام للجبهة


    اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين
    بيان
    بسم الله الرحمان الرحيم " من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا " صدق الله العظيم.
    علم هذا الثلاثاء, اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين بنبإ مؤلم وخبر مفجع ونازلة ألمت بالشعب الصحراوي في فقدان رئيس الدولة الأمين العام للجبهة السيد محمد عبد العزيز بعد صراع مع المرض.
    إن الاتحاد وهو يستحضر خصال الرجل وصبره وحلمه وقوة إيمانه بالله وبقوة الشعب الصحراوي ويقينه من حتمية انتصاره ليتقدم بتعازيه الحارة في فقدان هذه الايقونة وهذا البطل والزعيم التاريخي الذي يحق لنا كصحراويين ان نفتخر اننا انجبنا مثله في الحنكة والصبر والموت في سبيل تحقيق الهدف.
    إن الاتحاد وهو يستحضر خصال الشهيد ليهيب بكل الصحراويين الى استحضار نبل قضيتهم وعدالتها وسموها عن كل الصغائر ويدعوهم الى الصبر والجلد وتقوية الوحدة الوطنية وتحصين الذات ورفع التحديات واحباط كل الرهانات التي تحاك ضد الشعب الصحراوي وحقه في الوجود وفرض دولته المستقلة.
    ويتقدم الاتحاد الى عائلة الشهيد بأحر التعازي والمواساة والى الشعب الصحراوي كافة والهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
    مخيمات اللاجئين الصحراويين في31ماي2016
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين يعزي الشعب الصحراوي في فقدان رئيس الدولة الأمين العام للجبهة Rating: 5 Reviewed By: موضوع
    Scroll to Top