إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، يونيو 01، 2016

    تعزية تنسيقية الجالية الصحراوية بفرنسا وبلجيكا في فقدان قائدنا الفذ محمد عبد العزيز


    تنسيقية الجالية الصحراوية بفرنسا وبلجيكا
    يقول عز وجل في كتابه الكريم، بعد بسم الله الرحمن الرحيم
    "من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا"
    ببالغ الحزن والأسى الأليمين والحسرة، تلقينا نحن أفراد الجالية بفرنسا وبلجيكا نبأ وفاة والمقاتل والمناضل القائد الشهيد رئيس البلاد الشهيد محمد عبد العزيز ملتحقا برفاق الأمس ركب شهداء الوطن والقضية البررة.
    وعلى إثر هذا المصاب الجلل الذي أصابنا وإياكم وكل أفراد الشعب الصحراوي في كل أماكن تواجده، نتوجه إلى شعبنا الآبي وقيادتنا الرشيدة وأسرة الشهيد بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في فقدان القائد الفذ والمقاتل المغوار الذي أعطى دمه في ساحات الوغى وحمل السلاح في الصفوف الأمامية من بين مقاتلينا الأشاوس كما سخر كامل وقته وجهده في تسيير شؤون الدولة وتمثيلها في المحافل الدولية في سبيل كرامة وعزة المواطن الصحراوي وخدمة للمشروع الوطني.
    وبناءا على هذه الوضع الأليم الذي نمر منه لا يسعنا إلا أن ندعو كل أفراد هذا الشعب المقاوم إلى اليقظة ورص الصفوف والتشبث بصمام الأمان الوحدة الوطنية قولا وفعلا لمواجهة كل دسائس العدو الرامية إلى التفرقة وتفتيت قوة الشعب الصحراوي ورائدة كفاحه الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء وواد الذهب وتحصين المكتسبات والإنجازات الوطنية، كما لا يفوتنا كذلك أن نستحضر في هذه الأوقات شعار المؤتمر الشعبي العام الثاني "حرب التحرير تضمنها الجماهير" وما يحمل من دلالات تتماشى والمرحلة الآنية.
    رحم الله ملهم شعبنا ورمز العطاء والوفاء قائدنا الشهيد محمد عبر العزيز وأسكنه الفردوس الأعلى من جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
    إنا لله وإنا إليه راجعون.
    المجد والخلود لشهداء البررة والخزي والعار المحتل الجبان
    حرر بباريس : 31 ماي 2016
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تعزية تنسيقية الجالية الصحراوية بفرنسا وبلجيكا في فقدان قائدنا الفذ محمد عبد العزيز Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top