يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، يونيو 20، 2016

    اختتام الندوات السياسية باختيار المندوبين للمؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو


    اختتمت اليوم الاثنين بمختلف الولايات والمؤسسات الوطنية الندوات السياسية التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي مؤتمر الشهيد محمد عبد العزيز، بعرض تقارير اللجان المشرفة على عملية انتخاب المندوبين للمشاركة في المؤتمر، واعلان قائمة المنتخبين.
    وتميزت الندوات بحضور كبير لروافد التنظيم السياسي من مختلف الفروع المحلية والاساسية، واظهرت الندوات السياسية صورا من التلاحم والانسجام والتكامل بين السلطات المحلية والقاعدة الشعبية، التي عبرت عن ضرورة التمسك بنهج الجبهة الشعبية وتصعيد النضال الوطني لاجلاء الاحتلال المغربي عن كامل التراب الوطني

    كما الحت الندوات على ضرورة تقوية الجبهة الداخلية وتمتين الوحدة الوطنية ورص الصفوف وان تعكس القيادات السياسية هذه المثل والصفات للسير قدما نحو تحقيق الاهداف الكبرى للشعب الصحراوي.
    كما تطرقت الندوات الى العديد من الانشغالات والقضايا التي تشغل القاعدة الشعبية حيث ركزت بعض المداخلات على ضرورة التحسيس بالمشاركة في الندوات السياسية والترشح للمشاركة في المؤتمر ومنح المواطنين الوقت الكافي لضمان مشاركة اكبر وتوسيع دائرة المشاركة السياسية للمواطنين.
    وتشجيع مشاركة الرجال والشباب للمشاركة في الاستحقاقات الوطنية والحضور في الندوات.
    بالاضافة الى مراجعة بعض النظم والقوانين لتنسجم مع التطور الحاصل وتستجيب لتطلعات القاعدة في ترسيخ سلطة القانون.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اختتام الندوات السياسية باختيار المندوبين للمؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top