-->

جبهة البوليساريو تضع اللمسات الأخيرة لمراسيم توديع ودفن الشهيد محمد عبد العزيز


تم اليوم الأربعاء بمقر رئاسة الجمهورية عقد اجتماع لمكتب الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو لوضع اللمسات الأخيرة لمراسيم استقبال و توديع و دفن الشهيد محمد عبد العزيز.
و أكد مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد إبراهيم غالي في تصريح أدلى به للصحافة على هامش الاجتماع الذي ترأسه رئيس الجمهورية ـ والامين العام للجبهة المؤقت السيد خطري أدوه بأن اجتماع مكتب الأمانة الوطنية سيسمح بوضع اللمسات الأخيرة المتعلقة بمراسيم الاستقبال و التوديع و الدفن لفقيد الشعب الصحراوي وشعوب شمال غرب إفريقيا وكل الشعوب التواقة للحرية والاستقلال وتقرير المصير.
وأشار إبراهيم غالي إلى أن اللقاء سيعالج أيضا الخطوات اللاحقة المتعلقة برزنامة عمل ستقوم بها جبهة البوليساريو بما في ذلك حالة استنفار وكذا التحضيرات للمؤتمر الطارئ الذي يفترض أن يعقد في غضون 40 يوما .
وأبرز مسؤول أمانة التنظيم السياسي بأن الشعب الصحراوي افتقد رمزا ومثالا وقدوة في الكفاح في ظرف عسير هو في أمس الحاجة إلى قوته وإلى رزانته ورؤيته الثاقبة وإيمانه بعدالة قضية شعبه وكذا تصميمه على مواصلة الدرب الذي سقط من أجله عشرات شهداء الشعب الصحراوي بداية من الشهيد البشير لحلاوي مرورا بالشهيد الولي مصطفى السيد وأخيرا الشهيد محمد عبد العزيز.
ووجه إبراهيم غالي بالمناسبة تعازيه الخالصة والصادقة إلى كل الصحراويين أينما تواجدوا خصوصا منهم مناضلي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، مؤكدا وفاء جبهة البوليساريو والتزامها بهذا الدرب .
وقال إبراهيم غالي " نشد على أيدي الصحراويين من أجل تراص الصفوف وتحدي الصعاب وصنع من هذا الحدث الأليم انتصارات ومكاسب تضاف إلى مكاسب الشعب الصحراوي حتى يستكمل حقه في تقرير مصيره واستقلاله وبناء دولته المستقلة".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *