يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، يونيو 01، 2016

    رئيس البرلمان الجزائري: " الشهيد محمد عبد العزيز ترك وراءه رصيدا زاخرا بالكفاح من أجل جمهورية صحراوية سيدة "


    اعتبر رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري السيد محمد العربي ولد خليفة ان الشهيد محمد عبد العزيز " ترك وراءه رصيدا زاخرا بالكفاح من جمهورية صحراوية سيدة".
    و كتب السيد محمد ولد خليفة في برقية التعزية " تلقيت بقلب مؤمن بقضاء الله و قدره نبأ وفاة المغفور له بإذن الله، رئيس الجمهورية الصحراوية المجاهد محمد عبد العزيز".
    و ذكر رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري بأن الشهيد "كان في طليعة النخبة المناضلة و استحق بتفانيه و شجاعته و حنكته موقعا قياديا"، كأمين عام لجبهة البوليساريو و رئيس للجمهورية الصحراوية.
    فطوال أربعين سنة من النضال "عاهد (الراحل) شعبه بأن تسطع شمس الحرية على الجمهورية الصحراوية لا محالة" ليترك بعدها رصيدا "زاخرا بالكفاح"، يؤكد السيد ولد خليفة الذي أضاف بأن "فقيد النضال و التحرر، مثال سيقتدي به الصحراويون قاطبة".
    و أضاف محمد العربي ولد خليفة بأن هذا الرجل الذي "حباه الله بطيب الخلال و نبل الشيم والذكاء السياسي، كان مثالا في الاعتزاز بالانتماء لوطنه و شعبه"، مشيرا إلى أن هذا القائد "الفذ" رحل و هو "يؤمن بمبدأ حق الشعوب في تقرير مصيرها و رسم تاريخها و مستقبلها و كفاحها المشروع من أجل الحرية و الكرامة".
    و تابع السيد ولد خليفة "أمام هذا المصاب الجلل الذي حل بالشعب الصحراوي الشقيق، أتقدم باسمي و نيابة عن كافة نواب الشعب في المجلس الشعبي الوطني الجزائري بأصدق التعازي و أخلص المواساة للجمهورية الصحراوية شعبا و حكومة، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد روح الفقيد الغالي بواسع رحمته و أن يسكنه فسيح جنانه و يلهمكم و ذويه و إخوانه و رفاق دربه جميل الصبر و السلوان".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس البرلمان الجزائري: " الشهيد محمد عبد العزيز ترك وراءه رصيدا زاخرا بالكفاح من أجل جمهورية صحراوية سيدة " Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top