يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، يونيو 20، 2016

    الجمهورية الصحراوية تجدد مطالبة الامم المتحدة بضرورة تحديد تاريخ لتنظيم استفتاء تقرير المصير للشعب الصحراوي


    جدد اليوم الاثنين رئيس الجمهورية و الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد خطري ادوه، المطالبة بضرورة تحديد تاريخ من اجل تنظيم استفتاء حر و نزيه يمكن الشعب الصحراوي من حقه في تقرير مصيره، و ذلك في كلمة خلال حضوره للندوة السياسية التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي للمجلس الاستشاري.
    و دعا رئيس الجمهورية إلى مواصلة الحملة الدولية الداعية إلى وقف نهب الثروات الطبيعية للصحراء الغربية من طرف دولة الاحتلال المغربية و كافة الشركات الأجنبية المتواطئة معها.
    و أكد على أن المغرب يعيش في عزلة في مختلف المجالات، ليس فقط بسبب احتلاله للصحراء الغربية، و لكن بسبب المواجهة التي يعيشها مع المجتمع الدولي و مختلف الهيئات و المنظمات الدولية.
    و هنأ الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد خطري ادوه، الشعب الصحراوي على حسن تعامله مع الفاجعة الأليمة التي ألمت به في وفاة رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز، و هو ما يدل على تمسكه بالوحدة الوطنية و عدم تخليه عن أهدافه الوطنية و التي على رأسها هدف الاستقلال.
    و دعا الشعب الصحراوي إلى مواصلة حالة الاستنفار تحسبا لأي طارئ، مؤكدا على أن الشعب الصحراوي برهن عبر كافة مراحل حرب التحرير على ثباته و عزمه مواصلة الدرب على خطى الشهداء مهما كانت طبيعة الظروف و الصعوبات التي يمر بها.
    كما جدد التأكيد على أن قيادة الدولة الصحراوية و جبهة البوليساريو مستعدة أكثر من أي وقت مضى على مواصلة الكفاح الوطني من اجل استكمال السيادة الوطنية على كافة ربوع الجمهورية الصحراوية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الجمهورية الصحراوية تجدد مطالبة الامم المتحدة بضرورة تحديد تاريخ لتنظيم استفتاء تقرير المصير للشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top